Skip to main content
NewsBanner

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراءـ، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية، برئاسة سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النّائب الأوّل لحاكم دبي.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: هشام عبدالله قاسم، نائباً للرئيس، والأعضاء: معالي محمد هادي أحمــد الحسيني، وراشد محمـد راشـد المطوع، وشعيب مير هاشم خوري، وعبدالعزيز محمد الملا، وراشد علي بن عبود الفلاسي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسميّة.



شارك الآن

Most Recent News


Dubai Frame
دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الخامس على التوالي في 2025
DPC01-P01-24-06-26
سعيد الطاير يستعرض رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ضمن "جلسات إعلامية"
01 24062026 MM 1
أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة ريسه سعيد القمزي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode