Skip to main content
NewsBanner

أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة جمعة عبدالرحمن الفلاسي

قدّم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، واجب العزاء في وفاة المغفور له جمعة عبدالرحمن الأشرم الفلاسي.

وقد أعرب سموّه، خلال زيارة مجلس العزاء في دبي، عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.



شارك الآن

Most Recent News


GHR website size
حكومة دبي تطبّق مبادرة "صيفنا مرن" لعام 2026 تأكيداً لنهجها في تطوير بيئات عمل حكومية أكثر مرونة
DPC01-P01-24-06-26
سعيد الطاير يستعرض رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ضمن "جلسات إعلامية"
01 24062026 MM 1
أحمد بن محمد يُقدّم واجب العزاء في وفاة ريسه سعيد القمزي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode